Advertisement

حسام عاشور في الاتحاد : كيف استقبل لاعبو الأهلي حسام عاشور قبل مواجهة الاتحاد ... : وأتمنى فوز الأهلي بكأس العالم للاندية.

حسام عاشور في الاتحاد : كيف استقبل لاعبو الأهلي حسام عاشور قبل مواجهة الاتحاد ... : وأتمنى فوز الأهلي بكأس العالم للاندية.. فاز فريق المصري البورسعيدي على محمد صبحى، محمود رزق، ديمون لوي، مروان عطية، السيد سالم، هشام صلاح، حسام عاشور. الزمالك رغم تأخره بهدف في الشوط الأول عاد من جديد وتعادل في الشوط الثاني ثم سجل الشاب أسامة المصري يهزم الاتحاد السكندرى فى الوقت القاتل. وأثبتت الأشعة التى أجرها حسام عاشور، لاعب الاتحاد السكندرى، بقطع جزئى فى الرباط الصليبى خلال مشاركته في مبارة الاتحاد أمام المصري التى أقيمت بالإسكندرية في الجولة الـ 23 من الدوري الممتاز، ويحتاج عاشور إلى تدخل جراحى حسب تأكيدات الاطباء الذى أجروا. وقال حسام حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: حسام محمد عاشور سند 1 (مواليد 9 مارس 1986 ) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب حاليًا لصالح نادي الاتحاد السكندري.

فريق لا يقل عن الأهلي #ontime_sports #جمهور_التالتةمن حلقة بتاريخ. ومنح حسن علي فريق المصري الفوز عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 89 من عمر المباراة بعدما نفذها بشكل جيد. ويحتاج حسام عاشور إلى تدخل جراحي بحسب الفحوصات الطبية التي خضع لها وتأكد غياب اللاعب عن صفوف الاتحاد إلى نهاية الموسم، حيث يحتاج إلى فترة علاجية. وقال حسام حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: وأضاف عاشور في تصريحات خاصة.

إصابة حسام عاشور في مباراة الأهلي وحرس الحدود | الشرقية توداي
إصابة حسام عاشور في مباراة الأهلي وحرس الحدود | الشرقية توداي from www.sharkiatoday.com
وتعرض حسام عاشور لإصابة خلال مباراة فريقه الاتحاد والمصري، حيث في حاول حسام عاشور استخلاص الكرة من إيميكا قبل أن يختل توازنه وسقط ضاغطاً على ركبته اليمنى ليتعرض للإصابة ويخرج من اللقاء في الدقيقة 41 وينقل إلي المستشفي ويقوم بإجراء فحوصات. حسام حسن يستبدل حسام عاشور لعدم قدرته على استكمال المباراة. وافتقد الاتحاد جهود الثلاثبي خالد الغندور وأحمد نبيل «مانجا» وعمار حمدي، في مباراة المصري البورسعيدي بالدوري المصري، عقب حصولهم عن الإنذار الثالث، في المباراة السابقة أمام نادي طلائع الجيش، بجانب. الزمالك رغم تأخره بهدف في الشوط الأول عاد من جديد وتعادل في الشوط الثاني ثم سجل الشاب أسامة المصري يهزم الاتحاد السكندرى فى الوقت القاتل. الفوز رفع رصيد المصري إلى 39 نقطة في المركز الثالث من. قال حسام عاشور قائد الاتحاد إنه ينتظر نتيجة الأشعة التي خضع لها أمس للتعرف على حجم إصابته في الركبة في مباراة فريقه أمام المصري والتي أقيمت بالدوري امس الخميس وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف ببطولة الدوري. وُلِدَ حسام محمد عاشور سند في التاسع من مارس 1986 وكان من ناشئي النادي الأهلي وتدرج حتى وصل للفريق الأول وهو في سن صغير كذلك، أحرز عاشور كأس مصر مرتين متتاليتين في موسمي 2005/2006 و2006/2007، و تمكن من الفوز بكأس السوبر المصري 8 مرات أولها موسم. وأضاف عاشور في تصريحات خاصة.

وأثبتت الأشعة التى أجرها حسام عاشور، لاعب الاتحاد السكندرى، بقطع جزئى فى الرباط الصليبى خلال مشاركته في مبارة الاتحاد أمام المصري التى أقيمت بالإسكندرية في الجولة الـ 23 من الدوري الممتاز، ويحتاج عاشور إلى تدخل جراحى حسب تأكيدات الاطباء الذى أجروا.

الزمالك رغم تأخره بهدف في الشوط الأول عاد من جديد وتعادل في الشوط الثاني ثم سجل الشاب أسامة المصري يهزم الاتحاد السكندرى فى الوقت القاتل. فاز فريق المصري البورسعيدي على محمد صبحى، محمود رزق، ديمون لوي، مروان عطية، السيد سالم، هشام صلاح، حسام عاشور. وقال حسام حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: قال حسام عاشور قائد الاتحاد إنه ينتظر نتيجة الأشعة التي خضع لها أمس للتعرف على حجم إصابته في الركبة في مباراة فريقه أمام المصري والتي أقيمت بالدوري امس الخميس وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف ببطولة الدوري. تعرض حسام عاشور لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري للإصابة أثناء مشاركته في مواجهة فريقه أمام نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. موسيماني لعب بثلاثي في الوسط احترامًا لـ حسام. وطلب حسام حسن المدير الفني للاتحاد، من إدارة. جماهير الاهلي في المدرجات بعد هدف الاتحاد في الاهلي. وأثبتت الأشعة التى أجرها حسام عاشور، لاعب الاتحاد السكندرى، بقطع جزئى في الرباط الصليبى، ويحتاج عاشور إلى تدخل جراحى حسب تأكيدات الاطباء الذى أجروا الفحوصات الطبية التى خضع لها اللاعب فور نقله إلى أحد المستشفيات بعد خروجه من اللقاء. تعرض حسام عاشور، نجم نادي الاتحاد السكندري، لقطع جزئي في الرباط الصليبي، وذلك خلال مشاركته في مباراة زعيم الثغر الأخيرة أمام المصري البورسعيدي مساء أمس الخميس، والتي انتهت بفوز المصري بهدف وحيد. يتمركز عاشور في مركز الوسط مدافع ، وهو اللاعب الذي دائمًا ما يُضرب به المثل في العطاء والانتماء لما قدمه من جهد مستمر لأكثر من 13 عامًا حصد خلالها جميع أنواع. «‏إصابة حسام عاشور لاعب نادي الاتحاد بقطع في الرباط الصليبي في مواجهة فريقه أمام سلامات». وانتقل حسام عاشور، مطلع الموسم الحالي، للاتحاد السكندري، في صفقة انتقال حر من الأهلي.

وكان الاتحاد قد تلقى هزيمة من. ووقع حسام عاشور، هذا الموسم. وسقط عاشور في الشوط الأول خلال مشاركته الثانية في التشكيل الأساسي للاتحاد هذا الموسم. حسام محمد عاشور سند (مواليد 9 مارس 1986) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب حاليًا لصالح نادي الاتحاد السكندري. وأوضح عمرو الأشلم، طبيب الاتحاد، إصابة حسام عاشور بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد مباراة المصري البورسعيدي بالدوري.

الاتحاد السكندري " ينجح " في ضم حسام عاشور .. و اللاعب ...
الاتحاد السكندري " ينجح " في ضم حسام عاشور .. و اللاعب ... from www.itthadclub.com
ثم انتقل إلى الاتحاد السكندرى في صفقة انتقال حرة. حسام عاشور●كما لم تشاهده من قبل● المسمار جوزيه: وافتقد الاتحاد جهود الثلاثبي خالد الغندور وأحمد نبيل «مانجا» وعمار حمدي، في مباراة المصري البورسعيدي بالدوري المصري، عقب حصولهم عن الإنذار الثالث، في المباراة السابقة أمام نادي طلائع الجيش، بجانب. وأتمنى فوز الأهلي بكأس العالم للاندية. تعرض حسام عاشور لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري للإصابة أثناء مشاركته في مواجهة فريقه أمام نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. مددت عقدي مع الأهلي 3 سنوات، قبل الانضمام إلى الاتحاد، ورئيس النادي عندما تواصل معي وطلب مني أن ألعب في صفوف زعيم الثغر وافقت على الفور، لأنني أرغب في التردب مع حسام حسن، كما أن حسام عاشور تحدث إليّ وقال لي إن المباراة مع أهم الأندية السكندرية. وتعرض حسام عاشور لاعب الاتحاد للإصابة في الدقيقة 45 ليشارك بدلًا منه فوزي الحناوي في وسط الملعب. حسام عاشور بعد انضمامة لفريق الاتحاد السكندري:

وتعرض حسام عاشور لإصابة خلال مباراة فريقه الاتحاد والمصري، حيث في حاول حسام عاشور استخلاص الكرة من إيميكا قبل أن يختل توازنه وسقط ضاغطاً على ركبته اليمنى ليتعرض للإصابة ويخرج من اللقاء في الدقيقة 41 وينقل إلي المستشفي ويقوم بإجراء فحوصات.

ويحتاج حسام عاشور إلى تدخل جراحي بحسب الفحوصات الطبية التي خضع لها وتأكد غياب اللاعب عن صفوف الاتحاد إلى نهاية الموسم، حيث يحتاج إلى فترة علاجية. وتعرض حسام عاشور، للإصابة خلال مباراة المصري البورسعيدي، التي اقيمت مساء الخميس، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرون. فاز فريق المصري البورسعيدي على محمد صبحى، محمود رزق، ديمون لوي، مروان عطية، السيد سالم، هشام صلاح، حسام عاشور. حسام عاشور بعد انضمامة لفريق الاتحاد السكندري: وقال عاشور في تصريحات خاصة لـ الموقع الى انه سيحصل على. اللقطة دي هيتكلم عنها التاريخ كله. ومن المقرر أن يخضع حسام عاشور لعملية جراحية الأسبوع المقبل للعودة سريعا والخضوع لفترة التأهيل. تعرض حسام عاشور، لاعب فريق الاتحاد السكندرى، للإصابة صعبة في الوجة وخضع لعملية جراحية وخياطه تجميلية بـ 20 غرزة داخلية… تعرض حسام عاشور نجم الاتحاد السكندري لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة فريقه أمس ضد النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة… وكان القائد حسام عاشور انضم مؤخرًا لصفوف الاتحاد السكندرى لمدة موسمين بعدما طلب حسام حسن العميد المدير الفنى الجديد لزعيم الثغر التعاقد مع اللاعب للاستفاده من خبراته الهائلة فى وسط الملعب. وطلب حسام حسن المدير الفني للاتحاد، من إدارة. ومنح حسن علي فريق المصري الفوز عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 89 من عمر المباراة بعدما نفذها بشكل جيد. بدأت التحدي مع الاتحاد السكندري. فريق لا يقل عن الأهلي #ontime_sports #جمهور_التالتةمن حلقة بتاريخ.

جماهير الاهلي في المدرجات بعد هدف الاتحاد في الاهلي. وتعرض حسام عاشور لإصابة خلال مباراة فريقه الاتحاد والمصري، حيث في حاول حسام عاشور استخلاص الكرة من إيميكا قبل أن يختل توازنه وسقط ضاغطاً على ركبته اليمنى ليتعرض للإصابة ويخرج من اللقاء في الدقيقة 41 وينقل إلي المستشفي ويقوم بإجراء فحوصات. تعرض حسام عاشور لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري للإصابة أثناء مشاركته في مواجهة فريقه أمام نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. وأثبتت الأشعة التى أجرها حسام عاشور، لاعب الاتحاد السكندرى، بقطع جزئى في الرباط الصليبى، ويحتاج عاشور إلى تدخل جراحى حسب تأكيدات الاطباء الذى أجروا الفحوصات الطبية التى خضع لها اللاعب فور نقله إلى أحد المستشفيات بعد خروجه من اللقاء. حسام حسن يستبدل حسام عاشور لعدم قدرته على استكمال المباراة.

قصة صور .. حسام عاشور .. الذهب الذى لا يصدأ فى القلعة ...
قصة صور .. حسام عاشور .. الذهب الذى لا يصدأ فى القلعة ... from img.youm7.com
مددت عقدي مع الأهلي 3 سنوات، قبل الانضمام إلى الاتحاد، ورئيس النادي عندما تواصل معي وطلب مني أن ألعب في صفوف زعيم الثغر وافقت على الفور، لأنني أرغب في التردب مع حسام حسن، كما أن حسام عاشور تحدث إليّ وقال لي إن المباراة مع أهم الأندية السكندرية. وقال عاشور في تصريحات خاصة لـ الموقع الى انه سيحصل على. كشف حسام عاشور لاعب خط وسط الاتحاد السكندري أن التشخيص المبدئي لإصابته التي تعرض لها في لقاء المصري هي قطع جزئي في الرباط وشارك صاحب الـ35 عاما مع زعيم الثغر الموسم الجاري في ثماني مباريات بعد انضمامه إليه بداية الموسم الجاري قادما من الأهلي في. موسيماني لعب بثلاثي في الوسط احترامًا لـ حسام. حسام حسن يستبدل حسام عاشور لعدم قدرته على استكمال المباراة. تعرض حسام عاشور لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري للإصابة أثناء مشاركته في مواجهة فريقه أمام نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. كشف حسام عاشور لاعب خط وسط الاتحاد السكندري أن التشخيص المبدئي لإصابته التي تعرض لها في لقاء المصري هي قطع جزئي في الرباط الصليبي. وظهر حسام عاشور بشكل مميز مع الاتحاد السكندري، في لقاء إنبي، ونفس الحال في مباراة المصري، قبل التعرض للإصابة.

وأتمنى فوز الأهلي بكأس العالم للاندية.

بدأت التحدي مع الاتحاد السكندري. وتعرض حسام عاشور لاعب الاتحاد للإصابة في الدقيقة 45 ليشارك بدلًا منه فوزي الحناوي في وسط الملعب. مددت عقدي مع الأهلي 3 سنوات، قبل الانضمام إلى الاتحاد، ورئيس النادي عندما تواصل معي وطلب مني أن ألعب في صفوف زعيم الثغر وافقت على الفور، لأنني أرغب في التردب مع حسام حسن، كما أن حسام عاشور تحدث إليّ وقال لي إن المباراة مع أهم الأندية السكندرية. فريق لا يقل عن الأهلي #ontime_sports #جمهور_التالتةمن حلقة بتاريخ. علق حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، على إصابة حسام عاشور بقطع في الرباط الصليبي للركبة التي تعرض إليها، أمس الخميس، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. قال حسام عاشور قائد الاتحاد إنه ينتظر نتيجة الأشعة التي خضع لها أمس للتعرف على حجم إصابته في الركبة في مباراة فريقه أمام المصري والتي أقيمت بالدوري امس الخميس وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف ببطولة الدوري. ثم انتقل إلى الاتحاد السكندرى في صفقة انتقال حرة. وقال اللاعب خلال تصريحاته الأخيرة لقناة اون تايم. ويحتاج حسام عاشور إلى تدخل جراحي بحسب الفحوصات الطبية التي خضع لها وتأكد غياب اللاعب عن صفوف الاتحاد إلى نهاية الموسم، حيث يحتاج إلى فترة علاجية. تعرض حسام عاشور نجم الاتحاد السكندري إلى الإصابة في الرباط الصليبي خلال مواجهة فريقه أمام المصري التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف نظيف. كشف حسام عاشور لاعب خط وسط الاتحاد السكندري أن التشخيص المبدئي لإصابته التي تعرض لها في لقاء المصري هي قطع جزئي في الرباط الصليبي. يتمركز عاشور في مركز الوسط مدافع ، وهو اللاعب الذي دائمًا ما يُضرب به المثل في العطاء والانتماء لما قدمه من جهد مستمر لأكثر من 13 عامًا حصد خلالها جميع أنواع. تعرض حسام عاشور لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري للإصابة أثناء مشاركته في مواجهة فريقه أمام نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وطلب حسام حسن المدير الفني للاتحاد، من إدارة حسام عاشور. تعرض حسام عاشور نجم الاتحاد السكندري إلى الإصابة في الرباط الصليبي خلال مواجهة فريقه أمام المصري التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف نظيف.

Posting Komentar

0 Komentar